nunu alesayi

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

nice&cute

المواضيع الأخيرة

» يسألونيّ وآلتعـٍبْ يفضحٍ عيونيّ ,,,,,
قصه وااقعيه Emptyالأربعاء يناير 06, 2010 12:11 pm من طرف $$ KING $$

» ^_^ هااااااااااااااي
قصه وااقعيه Emptyالأربعاء يناير 06, 2010 11:27 am من طرف $$ KING $$

» عندما تكون مجروحاً وتريد البوح
قصه وااقعيه Emptyالسبت يناير 02, 2010 1:47 pm من طرف nunu alesayi

» اسباب وعلاج اصفرار الاسنان
قصه وااقعيه Emptyالخميس أكتوبر 22, 2009 12:34 pm من طرف !! SAM-10 !!

» اتحدااااكم تعرفون بنت ميييين ......؟؟
قصه وااقعيه Emptyالخميس أكتوبر 22, 2009 12:18 pm من طرف !! SAM-10 !!

» من العايديــــــن ومن الفايزين ,,,,, ارسل تهنئتك من هنا للغا
قصه وااقعيه Emptyالخميس أكتوبر 22, 2009 2:02 am من طرف dede alesayi

» حين تضيق الدنيا تذكر نور الأمل الساطع
قصه وااقعيه Emptyالخميس أكتوبر 22, 2009 1:45 am من طرف dede alesayi

» لماذا البعص يلجأ الى كتمان حزنه
قصه وااقعيه Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 3:06 am من طرف nunu alesayi

» هاااااااااااااااي وحشتووني كلكم
قصه وااقعيه Emptyالإثنين أكتوبر 12, 2009 3:23 am من طرف !! SAM-10 !!


3 مشترك

    قصه وااقعيه

    حمودي
    حمودي


    عدد المساهمات : 109
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 33

    قصه وااقعيه Empty قصه وااقعيه

    مُساهمة من طرف حمودي الأحد أغسطس 16, 2009 11:10 pm

    هذه قصه واقعيه صارت واحداثها لسه دفاها او نارها لسه قايد وماظنيت انها رح تهدى او تخمد
    واتمنى من كل من يقرى الفصه هذه يقول رائه بابطالها ومن الظالم والمظووووووم اوكيه بليز

    كان في شاب عمره 22 سنه مايعرف من الدنيا الا الي تعلمه من ابوه وهي التجاره والشغل والكد
    وهو اصبح متبرمج على هذا الشي وشاطر ومع الوقت زادت ثقته بنفسه ومره وهو جالس في المحل
    طبعا محل نسائي مستلزمات نسائيه ويمر عليه اصناااااف من النسا الي لعابه والي محترمه والي فاضيه والي مامعا فلوس
    والي والي والي .... ومره في يوم بعد العشا جت بنت عمرها 16 سنه معاها بنت صغيره المهم هذه البنت الله عطاها من الجمال
    ماعطاه لغيرها وبلمحه بصر من فرااااسه الشاب هذا قال هي هذه البنت الي ممكن اعيش لها ولاجله مع انها صغيره بس جسمها مكتمل وانثى
    المهم اشترت من عنده غرض واعطها هديه مع الغرض وعينه مافارقت عيونها حب من اول نظره ويحلف هذا الشاب انه ليلتها مااااانام ولا ارتاح ولا اكل حبهااااا من كل جوارحه شاف بعيونها البراءه والحنان والجمال والعطا وكل شي حلوفي الهدنيا وبدا يحلم كيف بيقدر يتجاوزهالمنظر وينسا خصوصا انها لحظه عابره من دوووون ميعاد وما كان يعرف ان الاقدار كانت رح ترسم له حياة جديده مع البنت هذه وفي اليوووم الثاني جت البنت ومعاها البنت الصغيره تقريبا تبغى ترجع اوتعدل في الغرض فرح وانبسط وبدت الافكار تجيه افاتحها بالموضوع والا لا طب اخاف تزعل وتفهم غلط ومع التردد مشي الوقت ومشيت البنت وبدى عليه الحزن والندم ليه ضيعت الفرصه مارح تتعوض ولحظتها قال لازم تعرف وهي لسه في الموووول في المطاعم كان بس يطالعها ويراقبها وكانت تلاحظ هي نظراته حس انه خوفها وبدا يتراجع ويحاول يطمنها الين سنحت له فرصه واشرلها تعالي ابغا اعطيكي الرقم هي رفضت وهو انصاب بخيبه امل كبيره عرف انطريقته غلط بس ويحلف ان نيه كانت شريفه بس كان حابب يكلمها ويطمن بالها انه مو مثل باقي الشباب رفضت ويحلف انه مانام الا بعد ما قرء القران وهديت نفسه في ذاك اليووووم
    مرت ايام وبدا ينسى بس شافها وياريت تحسووووون ها الاحساس كيف يعذب الواااحد تحب وما تقدر تقووووووول
    المهم حاول مره ثانيه وهي خايفه هالمره بس من الناس رغبت فيه وكانت تبغى بسخايفه من خواتها وصحباتها وغابت بين الناس صار عند الشاب امل بس طالت هالفتره بغياب ادمى قلب الشاب من الحسره وبدا يفقد الامل الين في يوم فاجئت هذا الشاب وقفت قدامه مع اختها وصاحبتها
    وطلبت منه بكل خوووووف ورجفه في الصووووت وحياء ماله مثيل قلم انصعق الشاب بقووووه وسرح وطلبت منه القلم وبلحظه اعطاها القلم وكتبت قدام عيونه رقمها لصاحبتها قدامه ويدها ترجف وبفراسه منه حفظ الرقم في راسه وهي تتطالع فيه وتقوله شكراااا
    بعد ماراحت جلس يفكر ليش انا بالذات طلبت مني الرقم اكيد تعمدت البنت عشان تقولي الرقم من دون ماتتبه البنت بس قال في نفسه يمكن الصدفه جابتها واصر في نفسه الا واعطيها رقمي وصبر وبعد ايام جت البنت على الموووول وناداها لوسمحت نسيتي عندي شي واعطاها رقمه وطلب انها ماترفض بس خذي الرقم واذا فكرتي كويس كلميني
    ماهي الا 5 دقايق اتصلت وقالت هذا رقمي واتصل علي بعدين مع اني اتعمدت اعطيك ايها لما طلبت القلموقالها عارف بس خفت وما منت متاكد
    وين راح الشاب اختفى من الوجود وين يرووووح من الفرحه وين يسبح وش يسوي وبدت الافكار في راسه كيف اخليها تحبني وكيف اسعدها ياترى وش الي يزعلها ويفرحها وكيف اخلى الدنيا تحت رجولها بساط وهي تامر وتهي باع روحه واشترى سعادتها ومهرها عمره وكل ما يملك بس من نظره
    ياترى هذا الشاب حماااار ساذج ولا من جد حبها .....

    مرت الايام وهم في اليل يتسامرون وش تحبي وش تتمني وش امالك واحلامك وكل شي قالته كان يسجله بورق عشان يحقق لها احلامها
    ومرت الشهور والحب زادت جذوره في قلب هالشاب واطمن انها بنت ناس وانه فعلا لفت انتباها وحبته بطيعيته وكيف هذا الشاب ممكن يسعدها
    ويهنيها وصارحها انه يبغى الزوااااااج على سنه الله ورسوله بلا لف اودوران وكان العذر منها وله الدراسه اهم طبعا الشاب مستعد يستنى العمر كله
    طبعا البنت من جنسيه غير جنسيته وتسافر لبلادها كل صيفيه ويوم سافرت دموعه سالت والله سالت والنوم لاسبوع ارهفه الارق والخوووووف عليها
    من الناس واهلها لانه شايفها اللماسه وكل من شافها اكيد فكر فيها وتواصلو وهي مسافره وخلال الفتره هذه باحت بسرها لبنت خالتها وطبعا الحسد والحقد عند بعض البنات ماله حدود جلست تبرم في راسها الين ارسلت البنت هذه الى الشاب رساله قصيره فيها انه خلاص ما ابغاك وانا كنت العب معاااااك
    تخيلو حال هذا المسكين بعد الرساله هذه وش حاله دمووووع قليله حسره خساااااااااااااره فيها الحب مادري وش صار له بس يحبها
    يموووووت عليها يحلف هذا الشااااااااااب انه بكى لين حس بوجع بعيووووونه وحس بعطش ماحسه بظهر رمضااااااااااااان
    كان امله يعرف السبب ليش تلعبي علي شفتي مني مظره لمستك فليت ادبي عليكي هنتك مره رفعت صووووتي عليكي
    اسئله في رساله لها لكن المسكين ماردت عليه الين جلس في ليله كتب لها رساله خرجت من القلب مارضى يقلي عليها ومرت الايام الين رجعت البنت وشافها الشااااب وش حاله المسكين يحبها وهي لعبت عليه فرح وبفس الوقت كره واحتقر نفسه ليش اجري عليها ولها وهي ماتستاهل هالحب
    مرت الايام واتصلت مارد عليها كثرت الاتصالات الين رد وقال بشمئزاز نعم قامت تشرح ظروووووفها وان بنت خالتها اقنعتها وان رسالتك الاخيره اثرت فيني واتاكدت اني ماحقدر اعيش مندوووونك والمسكين يحبها يعشها ويموت على التراب الي تحت رجووووولها
    سامح ورجعت ايام الحب والمسكين موعارف وش متخبيله مرت 3 سنين حب وغراموحكي عيووووون واحضان وبوس الين يوووووم فضحت امرهم الصدفه عن طريق امها وشوفو المشاكل واتصلت الام على الشاب وما خاف الشاب الا على البنت وتكلم مع امها انه يبغى يتزوج بالحلال
    ومرت فتره بدووون اتصال بس عن طريق الايميل الشاب جهز نفسه وفاتح اهله بالمووووضوع وطبعا لان البنت مو من نفس الجنسيه واجه الشاب صعوبااااات ورفض منقطع النظير صارح البنت وقال رح اتزوجك يعني رح اتزوجك اصر على موقفه الين لمحةا لام رساله من البنت على جوال الشاب وغضبت الام غضب ماله مثيل كيف ياولد تتزوج وحده تتكلم مع شباب راااااح الشاب الي الغرفه وجاب مصحف وحلف لامه ان البنت كويسه وانه هو الوحيد ورباها على يده وانها بنت ناااااس وانه هو السبب جلس يجري وراها وانه يحبها وانه مارح ياخذ ولا يتزوج الا هذه البنت
    والمشاكل زادت بعد ما لمحت الام رساله ثانيه عن الحب من البنت وطبعا الحريم دايما متسرعين ارسلت من جوال الشاب الامرساله سبت فيها البنت سب غير لايق وطبعا كردة فعل من البنت كانت انه كيف يااا .... اتزوجك وامك هذه نظرتها لي
    راح لاكبر اخواااااله وشرحله القصه والخال هذه تفهم وجلس مع الام واقنعها انها اتسرعت بفعلها وان الشاااااب يبغاها وهي تبغاااااه وواضح ان البنت تحبه وما اعتقد انها من البناااات الي بالي بالك وبعد كم من يوووم والشاب يحاول يراضي البنت تسامحو تغفر عشاااانه سامحيني بوجهي الين امه قالتله انا رح اعتذر من البنت ورح اخطبلك هي وين الفرح في ذيك الساعه وين السعاده اشرقت شمس الحياه في وجه الشااااااب ارسل للبنت رساله جهزوحالكم امي جايه وخواتي والاعتذااااااار عنوانهم
    وش ردت البنت ((((((((((((((((((( انتهينا ))))))))))))))))) والعذر ان امي وابوي ما يزوجو الا منجنسنا وانا مخطوووووووووووووبه
    يقوووووول الشااااااااااااب دمه وقف وبلم وسكت ودااااااااااااااااخ ليه يصير معي كذا يابنت الناس اسف يابنت الناس انت املي يابنت الناااااااس
    لك الي تبغي ياااااا ..... احبك اموووت فيكي خلاص امي حتعتذرعن كل الكلام وحتبوووووووووس راسك تبكي البنت بحرقه ما اقدر عيش حياااااااتك وحتلقى البنت الي تقدر حبك وتضحياااااتك
    قال الشااااااااب ابغاكي انتي تقدري تضحياتي وقفت قدااااااااااااام الدنيا كلها عشاااااااانك وهجرت هلى وصحبي كلهههههم عشاااانك
    والنهايه تقولي ما اقدر والعذر امك بعد ما كانت موووافقه
    لا تهدمي الحلم انا الي علي سويته رح نجي
    قالت لا لالالالا لاتجي ماني لك انا لواحدغيرك .....
    خسر الشاااااااااب هيبته قداااام اهله وامه وماقدرت تضحيااااته وهي كانها ماصدقت ولقت عذر ولا ايش الحكايه تعب من التفكير وارسل لها رساله قال لها ذنبي في رقبتك دامني مو لك ولا انت لي فانا مو لغيرك ولا غيرك لي ...... قال حاولت انسى ماقدرت احبك اكثر من نفسي اشوووووف احلى منك مااااافي اشوووووف احن منك ما في اشوووووف احسن منك ماااااا في احبك وش واسوي ولا اظن اني رح احب احد مثلك ولا رح احب غيرك وانت ان كنت خاينه العهد والوعد فالله رح ياخذ بحفي منك وان كنت مغصوووووبه فالله رح يفرج عنك كربتك بس الي اعرفه اني ضحيت انت ليش ماتضحين عشاااانك بيت ممكن بس اكيدالمحاوله كانت رح تفرق والياس ابد ملازم ينال منك
    ياريت اقدر احب ثاني ياريت يارتت ياريت ............ لسان حال الشاب

    امانه وش رايكم مين المظلوووومومين الظالم في ه القصه
    يهمني الرد بكل حياديه
    !! SAM-10 !!
    !! SAM-10 !!


    عدد المساهمات : 592
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009
    العمر : 33
    الموقع : في قلووبكم

    قصه وااقعيه Empty رد: قصه وااقعيه

    مُساهمة من طرف !! SAM-10 !! الإثنين أغسطس 17, 2009 4:02 am


    اللي خلقها خلق غيرها

    بصراااحة مرررة حزني الولد

    مشكوووور حمودي على القصة ولا تحرمنا جديدك

    $$ KING $$
    $$ KING $$


    عدد المساهمات : 560
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009

    قصه وااقعيه Empty رد: قصه وااقعيه

    مُساهمة من طرف $$ KING $$ الإثنين أغسطس 17, 2009 5:11 pm

    بوجهة نظري ان المظلوم الولد ومن الأساس واضح ان البنت تلعب عليه وانها ماخذه الموضوع تسلايه والدليل انها يوم شافت الموضوع جد قالت ان بابا وماما مايزوجون الا من نفس الجنسية وااااااااااضح انها نصاااااابه وبقوووووووووه ,,,, وعندي وجهة نظر اخرى بالنسبة للخطبة بالطريقة هذي ما ادري بس احسها غلط وبقوووة ,,,,, تقبل مروري ياحلو .....

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 06, 2024 7:11 am